:ك[b]
سنتغلب على غياب التلاميذ عن المدرسة عندما :-
..... يمثل المعلم والمقرر والكتاب والمبنى المدرسى والانشطة احتياجا للتلميذ.
.......................... عندها سيكون عقابنا للطفل بان نقول له :- لن تذهب للمدرسة اليوم .
..... فلنبدا بنا كمعلمين درسنا التربية وطبقناها عمليا ونفكر فى كيف نجعل منا احتياجا للتلميذ .
عندها لن نجد عنفا ولا اهدارا لقيمة المعلم اولا ، ثم نجد امامنا تلاميذا يريدون التعلم ويعلمون قدر معلمهم ومدرستهم .
سنتغلب على غياب التلاميذ عن المدرسة عندما :-
..... يمثل المعلم والمقرر والكتاب والمبنى المدرسى والانشطة احتياجا للتلميذ.
.......................... عندها سيكون عقابنا للطفل بان نقول له :- لن تذهب للمدرسة اليوم .
..... فلنبدا بنا كمعلمين درسنا التربية وطبقناها عمليا ونفكر فى كيف نجعل منا احتياجا للتلميذ .
عندها لن نجد عنفا ولا اهدارا لقيمة المعلم اولا ، ثم نجد امامنا تلاميذا يريدون التعلم ويعلمون قدر معلمهم ومدرستهم .